قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزير التعليم يوجه رسائل حاسمة لمديري المدارس: عودة الطلاب إلى الفصول أولوية والتعليم داخل المدارس فقط
وجه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عددًا من الرسائل المهمة خلال اجتماعه اليوم مع مديري المدارس على مستوى الجمهورية، حيث أكد ضرورة عودة الطلاب إلى الفصول الدراسية، مشددًا على أن التعليم يجب أن يتم داخل المدارس فقط.
كما دعا الوزير إلى منح المعلمين الوقت الكافي لشرح المناهج بشكل شامل داخل الفصول الدراسية، لضمان استيعاب الطلاب لجميع المواد المطلوبة.
وفي سياق تحضير الطلاب لمتطلبات سوق العمل المستقبلية، قال عبد اللطيف: "نحن نولي اهتمامًا خاصًا بتزويد الطلاب بالمهارات التي يحتاجها المستقبل، وذلك لضمان مستقبل مشرق للوطن". وأضاف: "أبناؤنا سيواجهون منافسة عالمية في فرص العمل، لذلك من الضروري أن يتقنوا مهارات القراءة والكتابة، بالإضافة إلى المهارات التعليمية الأساسية".



